هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلمى سعد




عدد الرسائل : 10
العمر : 36
الإسم و اللقب : سلمى سعد
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 15/08/2013

ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية " Empty
مُساهمةموضوع: ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "   ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية " Emptyالأربعاء ديسمبر 04, 2013 11:59 am

ورشة عمل عن
"الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "

مكان الانعقاد: قرية الأعمال ، بلوك (ب)، رقم (214)، دوار الساعة، دبي، ديرة
توقيت الانعقاد: 29- 2 يناير2014

الهدف من الورشة:
تعريف المشاركين بكيفية استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية وتنظيمها وحفظ المعلومات ذات الصلة واسترجاعها، وإكسابهم المهارات اللازمة في هذا الخصوص، ومن ثم، تحديث العمل ورفع مستوى كفاءة العاملين.

المشاركون
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات والمكاتب القانونية، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، والقضاة، والمحامون، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا بكليات الحقوق، وكل المهتمين بالأعمال القانونية والإدارية.

الموضوعات
• الإدارة الألكترونية (مفهوم- متطلباتها-اهدافها –سلبياتها- إيجابياتها –عوائق تطبيقها )
• إعداد هيكل الأرشيف الألكترونى، إعداد قسم المساعدة الإلكترونى لأستخراج البيانات والتقارير،الحفظ الألكترونى،الطباعة ، حفظ بيانات الجلسات والمكلفين بمتابعتها وجميع المستندات والدعاوى والأوراق القانونية إلكترونياً
• حفظ واسترجاع النصوص القانونية والسوابق والأحكام القضائية
• تنظيم وإدارة المعلومات الشرعية والقانونية
• استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في إدارة الأعمال القانونية
• تنظيم الشئون الإدارية وإدارتها إليكترونيا
• أجندة المحامى (إدارة أعمالك ولا تدعها تديرك)
• تنظيم وإدارة القضايا والجلسات إليكترونيا
• تنظيم وكتابة المستندات القانونية والدعاوى والعقود بأشكالها المختلفة
• تنظيم وأستعراض قواعد البيانات (سلبيات وإيجابيات )
• التعامل مع البرامج الألية واستعراض سلبياتها وإيجابيتها
• تدريبات عملية على قواعد البيانات والتعامل مع جميع انواع البرامج
• التعامل من خلال الشبكة الداخلية وشبكة الانترنت بسرية وأمان
• إدارة الموقع الإلكتروني للقطاع/المكتب (الإعلام وتسويق الأعمال)

المتحدث:
خبراء وأساتذة متخصصون من معهد صبره للتدريب القانوني



للاستفسار والتسجيل:
للإستفسار من دول الخليج العربي:
معهد صبره للتدريب القانوني، قرية الأعمال، مكتب (214)، مقابل دوار الساعة، ديرة، دبي الامارات
معهد صبره للتدريب القانوني – دبي
الهاتف: 0097142557567
الفاكس: 0097142560948
الجوال: 0097155337579
الإيميل: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموقع الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
للإستفسار من باقي الدول العربية:
المجموعة الدولية للتدريب "صبره جروب"، مصر
الهاتف: 33823810 – 37712168 – 33847357 – 33825006
محمول: 0167433022
فاكس: 37712169
البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ورشة عمل عن "الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الإدارة الإلكترونية لقطاعات الشؤون القانونية ومكاتب المحاماه
» الإدارة الإلكترونية لتطوير إدارات الموارد البشرية وشؤون الموظفين
» دورة الجوانب القانونية في المعاملات الإلكترونية
» قرار من وزير الشؤون الدينية مؤرخ في 27 ديسمبر 2013 يتعلق بتنقيح وإتمام القرار المؤرخ في 11 جويلية 2012 المتعلق بضبط تركيبة اللجان الإدارية المتناصفة بوزارة الشؤون الدينية.
» أمر عـدد 3943 لسنة 2014 مؤرخ في 17 أكتوبر 2014 يتعلق بضبط نظام تأجير سلك الوعاظ ومرشدي الشؤون الدينية التابع لوزارة الشؤون الدينية.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 2- آخر الأخبار القانونية و أخبار رجال القانون-
انتقل الى: